بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين، سيدنا و نبينا محمد و على اله و صحبه اجمعين ... اما بعد :-
حمداً لربنا خالق البرية وصلاة وسلاماً على نبينا معلم البرية وعلى آله وصحبه أولي النفوس المشرقة الزكية وبعد :
فإن وزارة التربية والتعليم بمملكتنا الغالية تعمل بدأب وسعي حثيث على تطوير العملية التعليمية والتربوية بما يتناسب ومتطلبات التطور
، وإن من المسلمات لدى كافة شرائح المجتمعات كون التربية والتعليم عنصراً رئيساً وفاعلاً في حفظ هويتها واستمرار سموها ودوام تطويرها ورقيها ، وهذا يحمل المدرسة مهاماً عظمى ومسؤوليات كبرى تتطلب تقويماً شاملاً ومستمراً للتحقق من مدى قيام المدرسة بكامل مهامها ومسؤولياتها وإعادة النظر في كل جزئية من جزئياتها حتى آخر منظومة عناصر التربية والتعليم لذا فإن أهمية التقويم الشامل للمدرسة تكمن في كونه أسلوباً علمياً يمكن القائمين على العمل التربوي والتعليمي من الوقوف على مسيرته واتجاهاته ويقدم صوراً حقيقية عن واقع العمل التربوي والتعليمي وفق أدوات علمية وإجرائية مقننة للاستفادة منها في اتخاذ القرارات والإجراءات والخطوات لرسم الخطط العلاجية والتطويرية على مستوى المدرسة وإدارة التربية والتعليم ومستوى النظام التعليمي عامة بهدف التعرف عن كثب على مواطن القوة وضدها للسمو بمستوى كافة عناصر العملية التربوية والتعليمية ووضع قاعدة بيانات ومعلومات متينة يقوم عليها مستقبل التقويم الشامل للمدرسة .
فشكرا كل الشكر لفريق التقويم الشامل الذى شخص واقع المدرسة 35 الابتدائية
حيث تمت تحسينات اثنا وجود الفريق وذلك من خلال توجيهاتهم اسال الله العلى القدير ان يوفقهم ويسدد خطاهم فشكرا للاستاذة/سميره صديقي مديرة التقويم الشامل والاستاذه فاطمه هوساوى والاستاذه عفاف بايزيد والاستاذه /امال حامد والاستاذه/هدى باقلال والله ولي التوفيق ،،،
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين، سيدنا و نبينا محمد و على اله و صحبه اجمعين ... اما بعد :-
حمداً لربنا خالق البرية وصلاة وسلاماً على نبينا معلم البرية وعلى آله وصحبه أولي النفوس المشرقة الزكية وبعد :
فإن وزارة التربية والتعليم بمملكتنا الغالية تعمل بدأب وسعي حثيث على تطوير العملية التعليمية والتربوية بما يتناسب ومتطلبات التطور
، وإن من المسلمات لدى كافة شرائح المجتمعات كون التربية والتعليم عنصراً رئيساً وفاعلاً في حفظ هويتها واستمرار سموها ودوام تطويرها ورقيها ، وهذا يحمل المدرسة مهاماً عظمى ومسؤوليات كبرى تتطلب تقويماً شاملاً ومستمراً للتحقق من مدى قيام المدرسة بكامل مهامها ومسؤولياتها وإعادة النظر في كل جزئية من جزئياتها حتى آخر منظومة عناصر التربية والتعليم لذا فإن أهمية التقويم الشامل للمدرسة تكمن في كونه أسلوباً علمياً يمكن القائمين على العمل التربوي والتعليمي من الوقوف على مسيرته واتجاهاته ويقدم صوراً حقيقية عن واقع العمل التربوي والتعليمي وفق أدوات علمية وإجرائية مقننة للاستفادة منها في اتخاذ القرارات والإجراءات والخطوات لرسم الخطط العلاجية والتطويرية على مستوى المدرسة وإدارة التربية والتعليم ومستوى النظام التعليمي عامة بهدف التعرف عن كثب على مواطن القوة وضدها للسمو بمستوى كافة عناصر العملية التربوية والتعليمية ووضع قاعدة بيانات ومعلومات متينة يقوم عليها مستقبل التقويم الشامل للمدرسة .
فشكرا كل الشكر لفريق التقويم الشامل الذى شخص واقع المدرسة 35 الابتدائية
حيث تمت تحسينات اثنا وجود الفريق وذلك من خلال توجيهاتهم اسال الله العلى القدير ان يوفقهم ويسدد خطاهم فشكرا للاستاذة/سميره صديقي مديرة التقويم الشامل والاستاذه فاطمه هوساوى والاستاذه عفاف بايزيد والاستاذه /امال حامد والاستاذه/هدى باقلال والله ولي التوفيق ،،،