عطاء بلا حدود

منتدى عام

شكراً معلمتي الفضلُ يذكرُ عند كل صباح إن كان فضلاً من سَنا الإصباح وضياءُ فضلك لا مجالَ لوصفهِ يعلـو عن التبيان والإفصـاحِ إن أذكر الفضل العظيم فإنني أصف الشموس بلمعة المصباحِ طول المدى سيظل فظلك معلماً  شمساً تنير معالم الأرواح معلمتي الشكرُ مني دائماً مديرة المدرسة / عزة سعيد الغامدي

 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انطلاق فعاليات جائزة " القيم التربوية " بجدة في ثلاثة فروع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

انطلاق فعاليات جائزة " القيم التربوية " بجدة في ثلاثة فروع
[السبت 26 ربيع الأول 1433 02:50:06 مساءً]

وجه المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن احمد الثقفي بالبدء في تنفيذ فعاليات برنامج ( جائزة القيم التربوية ) في عامها الرابع والتي تشمل هذا العام ثلاثة فروع ( الطالب – المعلم – المدرسة ) وتطبق في مدارس البنين والبنات على حد سواء .
وأكد الثقفي في توجيهه لمديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم على ضرورة التعميم على جميع المدارس بالبدء في تنفيذ فعاليات الجائزة وفق الخطة الزمنية المعتمدة لها وتشكيل اللجان الخاصة لإجراء التصفيات التمهيدية بين الطلاب والمعلمين والمدارس والرفع باستمارات المرشحين للدخول في مرحلة التصفيات على مستوى مكاتب التربية والتعليم تمهيدا للدخول في التصفيات النهائية على مستوى مدارس الإدارة .
من جهته قال مدير مكتب التربية والتعليم بشمال جدة خالد الحارثي أن الجائزة في عامها الرابع وبتوجيه ومتابعة من المدير العام تطبق للمرة الأولى في مدارس البنات بالمحافظة بعد النجاح الذي حققته خلال الأعوام الثلاثة الماضية بمدارس البنين وأشار إلى أن الجائزة تهدف إلى تنمية القيم الإيمانية والأخلاقية والثقافية والاجتماعية في الوسط التعليمي وترسيخ قيمة المواطنة الصالحة وتعزيز الانتماء في نفوسهم لدينهم ووطنهم وفق المنهج الإسلامي المعتدل وجعل القيم التربوية سلوكا ممارسا داخل المدرسة وخارجها .
وأوضح انه تم التوسع في أفرع الجائزة هذا العام لتشمل المعلمين والمعلمات والمدارس إضافة إلى الطالب والطالبة ، فيما تم وضع آلية الترشيح والضوابط والمعايير المنظمة لكل فرع واستمارات التقويم والتزكيات الخاصة به وتم تشكيل لجان التحكيم على مستوى المدارس ومكاتب التربية . لافتا إلى تنفيذ عدد من البرامج والمناشط المصاحبة لفعاليات الجائزة داخل المدارس لتعزيز غرس تلك القيم التربوية في نفوس الجميع .
يشار إلى أن فعاليات المرحلة الأولى من الجائزة على مستوى المدارس قد بدأت في الخامس من شهر ربيع الأول الحالي وتستمر حتى التاسع عشر من جمادى الأولى .. فيما تبدأ فعاليات المرحلة الثانية على مستوى مكاتب التربية يوم السبت الثاني والعشرين من جمادى الأولى المقبل . وتنطلق فعاليات التصفيات النهائية للجائزة في يوم الأحد الموافق الخامس عشر جمادى الثاني المقبل ، فيما سيتم تحديد موع الحفل الختامي وتكريم الفائزين والفائزات بها في وقت لاحق .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اتمنى من مديرات المدارس ترشيح المعلمات ذات الكفاءة والبعد عن المحسوبيه والمجاملات ومراعاة الله عندما تقوم بترشيح أي معلمة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى